Skip to content
منتجات وموديلات Love Beauty and Planet

انطلقت Love Beauty and Planet في رحلتها بهدف واحد ...

تمنحك إطلالة أكثر جمالاً مع القليل من الحب لكوكبنا. نحرص على المساعدة في إحداث فرق بسيط نحو كوكب أكثر سعادة وأقل هدراً، عند كل استحمام. إننا نتبع نهجاً شاملاً، يغطي كامل دورة حياة المنتج وأبعد من ذلك بكثير. نولي عناية بالغة بمكونات منتجاتنا وتغليفها، والشراكات الاجتماعية. نطلق عليها اسم رحلتنا العاطفية #smallactsoflove، وقد شرعنا فيها للتو.

القوة والعاطفة

الجمال في زجاجات معاد تدويرها بنسبة 100%
إذا كنت تتساءلين لماذا زجاجاتنا ليست شفافة بنسبة 100%، ذلك لأنها مصنوعة من البلاستيك المستخدم المعاد تدويره. وهي أيضاً قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%! في بعض الأحيان، يؤدي استخدامنا للبلاستيك المعاد تدويره إلى تقليل درجة لون العبوة، لكن الأمر يستحق ذلك. ورحلتنا التالية تتجه نحو الأغطية.

السرعة والروعة

منتجات بلسم الشطف السريع خفيفة الوزن
نعتقد أن شطف منتجات البلسم يستغرق وقتاً طويلاً ويمكن أن يكون البلسم ثقيلاً، لذلك ابتكرنا تقنية البلسم سريع الشطف. يمنحك البلسم أفضل معالجة فائقة دون تخفيف حجم الشعر، ويساعدك في ترشيد استهلاك المياه! لذلك، رشدي من استهلاك المياه وساهمي في المحافظة على كوكبنا.

البهاء والحسن

جمال تام لبشرتك وشعرك
مجموعاتنا غنية بالمكونات الطبيعية مثل زيت جوز الهند العضوي وزبدة المورمورو. إننا ملتزمون بالحصول على مكونات عالية الجودة مع مراعاة المسؤولية عن ذلك. منتجاتنا نباتية كذلك ولا نختبرها أبداً على الحيوانات. منتجاتنا خالية أيضاً من السيليكون والبارابين والأصباغ.

الروائح والحساسية

زيوت عطرية / خلاصات أساسية من مصادر أخلاقية
جميع عطورنا غنية بزيت عطري نحصل عليه من مصادر أخلاقية مثل بذور اللافندر الفرنسي أو زهرة الميموزا المغربية أو بتلات الورد البلغارية. شريكنا في العطور، جيفودان يصنع بعناية فائقة كل عطر لتوفير تجربة رائعة تدللن بها حواسك في الحمام. نعلم أن بعض هذه الخلاصات نادرة وهشة، لذلك نحصل عليها بمسؤولية.

الوعي بالكربون والعناية

جهودنا في مجال البصمة الكربونية
نتسم دائماً بالشفافية والانفتاح حول بصمتنا الكربونية. كجزء من هذا الالتزام، لن نكشف عن انبعاثات الكربون السنوية الناتجة عن إنتاج منتجاتنا وتوزيعها فحسب - وحساباتنا في هذا الشأن – بل نعمل أيضاً على تقليل الانبعاثات الكربونية بنسبة 20% بحلول عام 2020.

 alt Purpose

نحن جميعا عن أعمال الحب الصغيرة التي تجعلك وكوكبنا أكثر جمالا قليلا ، كل يوم.


قصص المكونات