Skip to content
زجاجات مصورة

أهدافنا


تعرفي على أهدافنا الستة لمستقبل أفضل

نحن في رحلة طويلة تستهدف تعزيز جمالك وجعل الكوكب أكثر جمالا. وهي تبدأ بخطوات صغيرة ولكنها قوية التأثير. إليكِ قائمة مهامنا للعامين المقبلين.

الأرض ونباتات مصورة

الحصول على المكونات من مصادر مستدامة

نشعر بالسعادة عندما نضيف إلى مستحضراتنا العديد من المكونات مثل اللافندر واليلانغ يلانغ ونجيل الهند التي تأتي فقط من مصادر مستدامة معتمدة. ومع ذلك، ليست بعض مكوناتنا كذلك بعد، ولكننا ملتزمون بأن يأتي كل ما نستخدمه في منتجاتنا الطبيعية من مصادر مستدامة معتمدة بحلول عام 2020.

زجاجة مصورة

تقليل المخلفات

زجاجاتنا هي مصدر فخرنا وسعادتنا! لا يقتصر الأمر على أنها تحمل المستحضرات العطرة والفاخرة التي تصنع العجائب لشعرك وبشرتك، بل لأننا نصنع هذه الزجاجات الجميلة كذلك من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100%. ورغم أن الزجاجات مصنوعة بنسبة 100% من مواد معاد تدويرها، إلا أن الأغطية والمضخات ليست كذلك. حتى الآن. لهذا السبب نلتزم بتصنيع جميع الأغطية والمضخات باستخدام ما لا يقل عن 50% من البلاستيك المعاد تدويره بحلول عام 2020 مع زيادة هذه النسبة مستقبلاً. اطمئني، سنحقق ذلك بالتأكيد!

صورة لشجرة مع ناس تحتها

مشروع حب الجمال والناس من أجل كوكبنا

نؤمن بقدرة الأفعال الصغيرة على تحقيق أثر كبير. من خلال شراكتنا مع مؤسسة أشوكا، ندعم رسالة ورؤية ثلاثة من الناشطات الشباب في مجال الحفاظ على البيئة، لتمكينهن من الاستمرار في مواصلة تحقيق أهدافهن لصالح كوكبنا. بحلول عام 2020، نلتزم بمضاعفة دعمنا لمحبي الكوكب ومواصلة مساعدتهم على تحويل شغفهم إلى تأثير.

توضيح للكربون

احتساب بصمتنا بأمانة

سنتحرى دائماً الشفافية والصدق بشأن بصمتنا الكربونية. وكجزء من هذا الالتزام، لن نكشف عن انبعاثات الكربون السنوية الناتجة عن إنتاج وتوزيع منتجاتنا فحسب - وحساباتنا في هذا الشأن – بل ونفرض أيضاً "ضريبة" ذاتية على الكربون الذي ننتجه أثناء صنع منتجاتنا. هدفنا هو تقليل الانبعاثات الكربونية الناتجة عن أعمالنا بنسبة 20% قبل 2020.

نساهم بمبلغ 40 دولاراً لكل طن من الكربون في صندوق ضريبة الكربون المرصود لدعم البرامج التي تساعد على تقليل الانبعاثات الكربونية و النفايات. نحرص على إرساء شراكات تساعد على استخدام أموالنا للتشجيع على زيادة معدلات إعادة التدوير وإنشاء مجتمعات لإعادة التدوير. رغم أننا نشجعك على المشاركة معنا لمنح المزيد من الحب لكوكبنا عن طريق أداء أفعال صغيرة، إلا أننا عازمون أيضاً على تقليل الانبعاثات الكربونية من خلال الاستخدام الاستهلاكي الأمثل بفضل التزامنا بأحدث التقنيات والوسائل الجديدة. ترقبي المزيد!

صورة لزجاجات وقلوب

إلى الجمال والشجاعة والخير

حبنا للجمال والكوكب يعني أن نحرص إلى استحداث منتجات جيدة تزيد من جمالك وتهب القليل من الحب لكوكبنا. نلتزم باستحداث ما لا يقل عن 3 ابتكارات جديدة على المنتجات بحلول عام 2020 بحيث تعزز من جمال شعرك وبشرتك مع مواصلة أعمالنا الصغيرة في حب كوكب الأرض أيضاً.

المقالات المرتبطة


هل تبحثين عن شيء ما؟