Skip to content
مجموعة من النساء يؤدين أعمالاً صغيرة لكوكب الأرض

قصتنا


الرحلة إلى Love Beauty and Planet

بدأت رحلة Love Beauty & Planet على يد مجموعة من الأشخاص الذين جمعتهم أفكار ورؤى واحدة بأن المظهر الجيد والعمل الجيد يجب أن يترافقا معاً ودائماً في رحلة واحدة. لدينا شغف كبير بمنتجات التجميل الساحرة، تلك المنتجات التي نحب أن نستخدمها نحن أيضاً.

 

لهذا السبب بدأنا بهدف واحد بسيط: يجب أن تكون كل أفعالنا مفيدة للجمال وتمنح القليل من الحب لكوكب الأرض.

 

بينما نحرص على تعزيز جمالك وكذلك جمال كوكبنا، نريد مشاركة رحلتنا معك. نبحث أيضاً عن الأفكار والملاحظات والقصص الملهمة من كل زاوية، لذا إذا كان لديك بعض الحب الذي تريدين مشاركته، فيرجى الاتصال بنا على قنواتنا للتواصل الاجتماعي أو موقعنا الإلكتروني.

هذه المجموعة وراء Love Beauty and Planet، عبارة عن أشخاص يمكثون حتى انتهاء الفعاليات مثل الحفلات الموسيقية لتنظيف أمكانهم، لأنك تستطيعن الاستمتاع والظهور بمظهر جميل وأداء عمل مفيد لكوكب الأرض في الوقت نفسه. هذه هي روح هذه العلامة التجارية.

- سونيكا مالهوترا مديرة العلامة التجارية العالمية المسؤولة عن تعزيز العلامة Love Beauty and Planet

عند النظر إلى سلسلة القيمة الكاملة لمنتجاتنا، يمكننا استحداث تقنيات وممارسات يمكن أن تؤثر إيجابياً على كل من الجمال والكوكب.

- مات سيل، شريك البحث والتطوير وخبير المنتجات

مؤسسو Love Beauty and Planet

لهذا السبب بدأنا بهدف واحد بسيط: يجب أن تكون كل أفعالنا مفيدة للجمال وكوكبنا. فإن لم تكن كذلك، فلن نفعلها.

أعتقد أن الطريقة الوحيدة لخدمة عملائنا هي عن طريق ابتكار علامات تجارية تحقق نتائج رائعة في مجال الجمال وتظهر الاحترام لكوكبنا من خلال تحمل المسؤولية عن بصمتنا الكربونية والحرص على تقليل الانبعاثات الكربونية.

- بيوش جين، نائب الرئيس العالمي المسؤول عن الرؤى والابتكار

إنها ليست مهمة سهلة، ونحن نعلم أننا لن نحققها دائماً بشكل صحيح من المرة الأولى. سيكون هناك أخطاء. سيكون هناك إخفاقات. لكن، بالنسبة لنا، جُل الكمال في نقاء النية وصفائها.

مؤسسو Love Beauty and Planet

نصنع شيئاً نحب استخدامه بأنفسنا ونصنعه بطريقة نفتخر بها.

- مولي لاندمان، مديرة العلامة التجارية العالمية والمصدر الرئيسي لتقييم الإحساس بالمنتجات

بينما نحرص على إضافة لمسات ساحرة على جمالك وجعل الكوكب أكثر جمالا، نعدك بالتزام الصدق في كل خطوة، ونريد منك أن تحافظين على صدقنا أيضاً.

خمسة أفعال من الحب

امرأة تمسك زجاجتين

القوة والعاطفة

تمتلئ جميع زجاجاتنا بمستحضرات رائعة مصنوعة من مكونات توفر عناية فائقة لشعرك وجسمك. بالإضافة إلى ذلك، نستخدم مواداًً معاد تدويرها بنسبة 100% لتصنيع زجاجاتنا (الأغطية، هي الخطوة التالية)، لذلك هناك إهدار أقل عند الانتهاء من استخدام العبوة - فقط لا تنسي إعادة تدويرها.

ثلاث زجاجات من البلسم

السرعة والروعة

نؤمن بمنح القليل من الحب إلى كوكبنا. لهذا السبب نستخدم تقنية الشطف السريع في منتجات البلسم الغنية الخاصة بنا، لذلك يمكنك الحصول على بلسم فائق مع المساعدة في توفير بعض الماء عند كل استحمام. فقط تأكدي من أداء دورك وقللي من استخدام المياه عند الاستحمام!

قطع وأوراق جوز الهند

البهاء والحسن

نضع الكثير من خيرات الطبيعة في جميع منتجاتنا الرائعة. كل مجموعة من مجموعاتنا غنية بالمكونات العضوية والمستدامة التي يتم الحصول عليها من أماكن خلابة في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، يساعد شركاؤنا الموردون على تعزيز الوظائف بأجر عادل وتوفير مصادر أخلاقية للزيوت العطرية والخلاصات الأساسية.

امرأة مع زهور

الروائح والحساسية

يهدف شريكنا للعطور المختار بعناية، جيفودان، إلى تعزيز سبل عيش الشركاء المحليين الذين يحصدون الزهور والأعشاب من أجل عطورنا الفاتنة، والتي يتم تصنيع كل منها من خلاصة أو زيت عطري واحد يتم الحصول عليه من مصدر أخلاقي من جميع أنحاء العالم.

امرأة مع دراجة

الوعي بالكربون والعناية

إننا نحرص على الحد من بصمتنا الكربونية بشدة، كما لو لم نكن هنا. ولكن أي عمل مهما كان سوف يترك خلفه بصمة ما. لذلك، إلى أن نجد طريقة لعدم ترك أي بصمة، سنعمل على تقدير حجم انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناتجة عن أعمالنا طوال جميع خطوات الإنتاج ونحاسب أنفسنا عند تجاوز أهدافنا. ستدعم هذه الأموال برامج الجهات الخارجية التي تساعد على تقليل النفايات والمخلفات وإجمالي الانبعاثات الكربونية.


المقالات المرتبطة


هل تبحثين عن شيء ما؟